أعتذر لك و للمساء….بقلم الشاعر سمير بوعلي

أعتذر لك وللمساء

وللقمر الذي يلوح بنوره

في السماء

أعتذر للصفحات والسطور 

من هنا حتى خط الإستواء

أعتذر للزهور والورود

عن بخل الشتاء 

أعتذر للحروف 

وللشوق الشغوف

ولحنين قلبي

 وللظمأ والرواء

أعتذر للزمان 

وللمكان

 عن عشق

إختنق في خيط ماء

أعتذر للحلم عن الظلم

من البعد من الجفاء

و أعتذر للخريف

 والشجر والحفيف

 وللأغصان التى

جعلها الظلم

 بلا كساء

أعتذر للمديح

 للغزل للرثاء 

أعتذر عن كل القصائد 

التي كتبتها

والتي تركتها حائرة

ما بين العشق والرجاء

أعتذر للأحلام

عن ليالي الظلام 

وندرة الكلام 

حتى أنني أعتذر للنجوم

عن برق السماء

أعتذر لعينيك اللتين

من الشوق تبكي

ولا تلبي النداء

أعتذر ولكن 

ماذا بعد الإعتذار؟!

وهل بعد الموت 

 يفيد الرثاء ؟

وقد وعدتك صباحا

بالهجاء

 #سميربوعليcropped-271393498_306322598178178_1774026774041848354_n-1

أضف تعليق